كل فترات الضمان المشار إليها هي من أوغا.أي إي، ما لم يذكر خلاف ذلك، وتقتصرعلى سياسات ضمان الشركة المصنعة، فترات ضمان الشركة المصنعة الفعلية قد تختلف بناءا على المنتج والشركة المصنعة، وقد تكون أطول من فترة الضمان من قبل أوغا، فمن المستحسن ان يتعامل العملاء مباشرة مع الشركة المصنعة لكل منتجات التجزئة لتسريع العملية، بعض الشركات المصنعة توفر تبديل مباشر، بالشحن، او حتى تبديل في اليوم التالي الى باب بيتك، يرجى الرجوع إلى موقع الشركة المصنعة أو كتيبات المنتج / التعبئة والتغليف لمزيد من المعلومات.

وبصفة عامة، الضمان المحدود للشركة المصنعة سيضمن فقط العيوب المصنعية للمنتج ولن يغطي اي ضرر مادي للمنتج ينتج عن سوء الاستخدام، السقوط وغيرها من الاضرار.

المنتجات التي يمكن المطالبة بها:

يمكن المطالبة بالضمان على أساس الشروط التالية:

المنتجات لابد ان تكون غير مستخدمة و لا يظهر عليها اي علامات استخدام.

مغلقة بختم الشركة المصنعة.

يجب عدم تثبيت او حذف اي برامج.

يجب عدم تثبيت اي برامج غير مصرح بها.

يجب ان تكون المنتجات في عبوتها الاصلية الكاملة (اذا كان المنتج يباع في العبوة الاصلية)

الملحقات و المواد الاستهلاكية المضمنة مع المنتجات والمكونات والعلامات و الكتبيات والبرامج المصاحبة، وما الى ذلك.

لن يتم النظر في حالة وجود ضرر مادي و/او منتجات مفقودة الا اذا تم الابلاغ عنها وقت التوصيل.

المنتجات الغير قابلة للمطالبة:

لا يمكن المطالبة بالضمان بناء على الشروط الاتية:

منتجات بدون ضمان (يرجى التأكد من وجود الضمان قبل شراء المنتج)

الكابلات، الاسلاك والحبال، الكابلات التي تم بيعها بالمتر، الاقراص الممغنطة، خراطيش الحبر، او اي منتجات استهلاكية.

المنتجات المجددة او مباعة بسعر منخفض جدا (العروض، عروض المواسم، العروض الخاصة، عروض اليوم، العبوات المفتوحة، العروض اليومية او اي منتج اخر قد تم بيعه مع خصم)

منتجات النظافة و العناية الشخصية التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، الشمع ، العطور، مستحضرات التجميل، و غيرها.

الضرر المادي للمنتجات.

منتجات ناقصة او مفقودة.

لا يمكن المطالبة بالضمان للمنتجات ذات المقاس الحر او متعددة الالوان. (المنتجات المدرجة في الموقع كألوان متعددة، مقاس حر، ألوان متنوعة، تصاميم متنوعة، وما الى ذلك، هي منتجات لا يمكن ضمان مقاسها/لونها و هي رهن لتوفرها في المخزون)

ملحقات المنتجات (فقط المنتج الاساسي يمكن المطالبه بالضمانه)

سياسة استرداد الاموال:

للمطالبة باسترداد الاموال، برجاء التحقق مما اذا كانت المنتجات المشتراه تقع ضمن الضمان وفقا لسياسة الضمان، اذا كانت المنتجات تحت الضمان، يمكنك المطالبة باسترداد الاموال على اساس الشروط التالية:

يمكن للعميل المطالبة باسترداد الاموال للمنتجات المشتراة في غضون 2 أيام من تاريخ توصيل المنتجات.

بعد 2 أيام من التوصيل، يمكن فقط إصلاح المنتجات وفقا لسياسة الإصلاح.

لن يتم النظر في حالة وجود ضرر مادي او منتجات مفقودة الا إذا تم الابلاغ عنها وقت التوصيل.

الملبغ المسترد يغطي فقط مبلغ المنتجات المشتراة.

رسوم التوصيل والمعالجة غير قابلة للاسترداد.

إذا كان الكوبون او الخصم او العرض الخاص جزء من الطلب الاصلي، فسيتم خصم الملبغ ايضا.

سيتم رد الاموال من خلال نفس طريقة الدفع المستخدمة عند الطلب وبمدة زمني يتم من 6 إلى 15 يوم عمل

تحتفظ أوغا بالحق بتعويض المطالبة في صورة كوبون بالوقت التي تراه مناسباً.

عملية استرداد الاموال:

إذا كانت المنتجات مؤهلا لاسترداد الاموال، يرجى اتباع العملية التالية للمطالبة باسترداد الاموال:

1 . تقديم شكوى: استخدام هذا الدليل لتقديم شكوى واحفظ رقم الشكوى للرجوع اليها فيما بعد.

2 . المراجعة: سيقوم فريق الدعم لدينا بمراجعة الحالة والموافقة على استرداد الاموال، اذا كنت مؤهلا.

3 . عملية التحصيل بعد الموافقة على الشكوى، ستبدأ عملية تحصيل المنتج من العميل.

o A . داخل دولة الامارات العربية المتحدة: سيتم تحصيل المنتجات من قبل فريق التوصيل داخل دولة الامارات.

o B . من خارج دولة الامارات العربية المتحدة: سيتعين على العملاء إعادة المنتجات على نفقتهم الخاصة الى مركز خدمة أوغا دبي، الامارات العربية المتحدة.

4 .  بعد استلام المنتج سيتم ارساله للفحص:

o A . مقبول: اذا وجد ان المنتجات معيبا وفقا للسياسية، فسيتم البدء في عملية استرداد الاموال.

o B . غير مقبول: اذا كانت المنتجات غير معيبه و تم الطلب بسبب عدم توافق المنتجات للتوقعات، سيتم تطبيق رسوم التحصيل (40 درهم)

سياسة الاسترجاع:

للمطالبة باسترجاع المنتجات، برجاء التحقق مما اذا كانت المنتجات المشتراه تقع ضمن الضمان وفقا لسياسة الضمان، اذا كانت المنتجات تحت الضمان، يمكنك المطالبة باسترجاع المنتجات على اساس الشروط التالية:

يمكن للعميل المطالبة باسترجاع المنتجات المشتراة في غضون .2 أيام من تاريخ توصيل المنتجات.

بعد 2 أيام من التوصيل، يمكن فقط إصلاح المنتجات وفقا لسياسة الإصلاح.

لن يتم النظر في حالة وجود ضرر مادي او منتجات مفقودة الا إذا تم الابلاغ عنها وقت التوصيل.

الملبغ المسترد يغطي فقط مبلغ المنتجات المشتراة.

رسوم التوصيل والمعالجة غير قابلة للاسترداد.

إذا كان الكوبون او الخصم او العرض الخاص جزء من الطلب الاصلي، فسيتم خصم الملبغ ايضا.

سيتم استرجاع المنتجات في صورة كوبون حيث يمكن استخدامه لطلب نفس المنتجات، منتجات مشابهة، او اي منتجات اخرى من اختيارك. 

عملية الاسترجاع:

إذا كانت المنتجات مؤهلة للاسترجاع، يرجى اتباع العملية التالية للمطالبة باسترجاع المنتجات:

1 . تقديم شكوى استخدم هذا الدليل لتقديم شكوى و احفظ رقم الشكوى للرجوع اليها فيما بعد.

2 . المراجعة: سيقوم فريق الدعم لدينا بمراجعة الحالة والموافقة على استرجاع المنتجات، اذا كانت مؤهلة.

3 . عملية التحصيل بعد الموافقة على الشكوى، ستبدأ عملية تحصيل المنتج من العميل.

o A . داخل دولة الامارات العربية المتحدة: سيتم تحصيل المنتجات من قبل فريق التوصيل داخل دولة الامارات.

1 - لن يكون هناك رسوم لتحصيل المنتجات اذا تم تقديم الشكوى في غضون 2 ايام من توصيل المنتجات.

2 - سيتم تطبيق 40 درهم اذا تم تقديم الشكوى بعد 2 ايام من تاريخ توصيل المنتجات.

o B . من خارج دولة الامارات العربية المتحدة: سيتعين على العملاء إعادة المنتجات عل نفقتهم الخاصة الى مركز خدمة أوغا، دبي، الامارات العربية المتحدة.

4 . عملية الفحص: بعد استلام المنتج سيتم ارساله للفحص.

o 1 - مقبول: اذا وجد ان المنتجات معيبا وفقا للسياسية، سيتم استرجاع المنتجات في صورة كوبون حيث يمكن استخدامه لطلب نفس المنتجات، منتجات مشابهة، او اي منتجات اخرى من اختيارك.

o 2 - غير مقبول: اذا كانت المنتجات غير معيبه و تم الطلب بسبب عدم توافق المنتجات للتوقعات سيتم إعاداة المنتجات الى العميل.